"هيونداي توكسون" بـ "الفاسيليتي" .. والأسعار أقل بـ 30 في المائة - Info Trafic Algérie - ITA

Informations

dimanche 30 octobre 2016

"هيونداي توكسون" بـ "الفاسيليتي" .. والأسعار أقل بـ 30 في المائة

img_3212

دخل اليوم بشكل رسمي مجمع طاحكوت لتركيب السيارت بولاية تيارت حيز الخدمة، حيث تم عرض أول سيارة "هيونداي" من نوع "توكسون" جزائرية التركيب على أن يتم الشروع في تسويقها محليا في غضون 10 أيام بمدة ضمان تتجاوز 5 سنوات.

وقال الرئيس المدير العام للمجمع، محي الدين طحكوت بمناسبة إنتاج أول سيارة من نوع هيونداي تيكسون رباعية الدفع و التي تكون أول إنتاج جزائري مائة بالمائة مع تكفل شركة هيونداي من كوريا الجنوبية بنقل التكنولوجيا، قال أن هذا المصنع سيصل لقدرة تركيب 60 إلى 80 ألف سيارة سنويا.مؤكدا في هذا السياق أن سعر السيارات التي ستخرج من مصنع تيارت سيكون أقل بنسة تتراوح بين 30 إلى 35 في المائة مقارنة بأسعارها المتداولة حاليا.

ويحتوي مصنع طحكوت بتيارت على معهد لتكوين عمال المصنع الذي يوفر 470 منصب شغل مباشر. على أن تصل نسبة الاندماج فيه إلى 42% في حدود 5 سنوات.

إمكانية الشراء عن طريق قرض بنكي

كما أن للمواطن الحق في الحصول على سيارة هيونداي عن طريق القرض الاستهلاكي لدى البنوك.

وأكد محي الدين طحكوت أن نفس الطريقة التي تتعامل بها البنوك مع باقي المركبات ستتعامل بها مع سيارات هيونداي.

وبشأن شبكة التوزيع التي سيعتمد عليها في تسويق المركبات محليا، أوضح طحكوت بأن نفس نقاط البيع التي تسوق علامات "سيما موترز" ستعرض "توكسون" وغيرها للبيع.

من جهة ثانية فقد أبرمت شركة هونداي 17 اتفاقية لتصنيع قطع الغيار مع شركات إيرانية فيما يتوقع أن يتم تصدير المركبات نحو دول أخرى، فالبداية تكون للتركيب ليدخل بعدها المصنع مرحلة التصنيع مع العلم أن سيارة هونداي بتيارت هي جزائرية الصنع فالشريك الكوري الجنوبي يضمن تحويل تكنولوجيات فقط لسنوات محددة.

وأكد محي الدين طحكوت أن التصنيع هو الهدف من وراء هذا المشروع.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

مساحة إعلانية