GOLF 7 restylée qu'a-t-elle de nouveau ? - Info Trafic Algérie - ITA

Informations

dimanche 13 novembre 2016

GOLF 7 restylée qu'a-t-elle de nouveau ?

img_4059

من الأشياء التي نعرفها عن الغولف أنها جيدة الصنع وآمنة ومتوازنة ومريحة، وكل ذلك جيد، إلا أن فولكسفاغن قررت أن تضيف إلى “السيرة الذاتية” لسيارتها المحبوبة، فقدمت تحسينات العام 2017 وركزت هذه المرة على منح الغولف تقنيات متقدمة.

وجاءت التحسينات على الجيل السابع من فولكسفاغن غولف بسيطة في الخارج ومهمة في الداخل وخصوصاً لناحية المحركات وعلب التروس وتقنيات القيادة الالكترونية والنظام المعلوماتي الترفيهي.

ففي الخارج مثلاً نرى مصابيحاً أمامية جديدة تعمل بتقنية LED، بدلاً من Xenon سابقاً، ودعامة بتصميم جديد، أما تحت الغطاء فهناك مجموعة جديدة من المحركات منها محرك TSI Evo بأربع أسطوانات وسعة 1.5 لتر مزود بشاحن توربيني بقدرة 148 حصاناً ويمكنه توفير الوقود بالعمل على 3 اسطوانات فقط عندما لا تستدعي الحاجة.

أما محرك نسخة GTi فسيكون هذه السنة بقدرة 227 حصاناً أو 242 حصاناً لنسخة GTI Performance. وستظل Golf R الأقوى بمحرك بقدرة 292 حصاناً.

كما قدمت فولكسفاغن علبة تروس جديدة بقابض مزدوج Dual-clutch بسبع نسب ستستبدل العلبة السابقة ذات النسب الست.

فيما يتعلق بالتقنيات داخل المقصورة، فيمكن طلب في غولف الجديدة بشاشة الكترونية بدلاً من العدادات التقليدية، أما النظام المعلوماتي الجديد فيتألف أساساً من شاشة تعمل باللمس -تختلف بحجمها حسب الفئة- وتصل حجماً إلى 12.3 إنشاً يمكن التحكم بها من خلال الإشارات -على طريقة بي إم دبليو الفئة السابعة- أو اللمس عن بعد.

وسيكون التحكم من خلال الإشارات منطقياً، فتحريك اليد جانبياً سيحرك القائمة (داخل الشاشة) بشكل أفقي ولن تتطلب قراءة كتيبات السيارة بالضرورة لفهمها.

بالنسبة لأنظمة مساعدة السائق فسيكون هناك نظام الكبح الالكتروني التلقائي في الحالات الخطرة أو عندما تكتشف السيارة ماشياً أمامها، وستتوفر أيضاً أنظمة المساعدة في حالات الازدحام، والمساعدة عند الاصطفاف، وحتى المساعدة عن ربط السيارة إلى مقطورة في الخلف.

وبهذا ستسطيع فولكسفاغن غولف 2017 الجديدة قيادة نفسها “جزئياً” حتى سرعة 60 كلم/ساعة.

في الحقيقة هناك الكثير لنتحدث عنه في غولف الجديدة، وسننتظر حتى نتمكن من قيادتها لإطلاعكم بالفيديو على كامل التفاصيل.

Aucun commentaire:

Publier un commentaire

مساحة إعلانية