"غولف" و"إيبيزا" الجزائريتان جاهزتان و"سوفاك" يعد بـ12 ألف سيارة - Info Trafic Algérie - ITA

Informations

mercredi 31 mai 2017

"غولف" و"إيبيزا" الجزائريتان جاهزتان و"سوفاك" يعد بـ12 ألف سيارة


يستعد مصنع فولكسفاغن بغيليزان لإطلاق سيارتيه غولف وإيبيزا، بعد استكمال التجارب والفحوصات النوعية التي يشرف عليها خبراء النوعية بالمجمع الألماني منذ الثلاثاء، وستستمر 15 يوما، لتكون سوفاك في الموعد الذي سبق أن أعلنت عنه، عبر تسويق سيارات فولكسفاغن الجزائرية بداية من شهر جوان 2017.


وأعلن مجمع سوفاك أن مشروع مصنع فولكسفاغن، بالشراكة مع الألمانيين يسير وفقا لما تمت برمجته شهر نوفمبر المنصرم، حيث يشرف خبراء المجموعة الألمانية على معاينة نوعية وجودة المركبات الأولى منذ الإثنين، بمصنع غليزان، كما تخضع سيارتا غولف وإيبيزا منذ أمس، لمجموعة من الفحوصات، وهو ما يؤكد دخول المصنع مرحلة ما قبل إطلاق السيارات رسميا في السوق الوطنية.


ووفقا لبيان للمتعامل، تحصلت "الشروق" على نسخة عنه، فإن هذه الوحدات مطابقة لكافة المعايير وتخضع للشروط التقنية، التي يلتزم بها العملاق الألماني فولكسفاغن، المعروف بنوعية مركباته، وستستمر هذه التجارب لمدة أسبوعين، للموافقة على السيارات المصنعة من طرف سوفاك، وفقا للمعايير المتفق عليها.


للإشارة، التزمت سوفاك بتصنيع سياراتها وتسويقها بالشراكة مع فولكسفاغن شهر جوان 2017، وذلك خلال بروتوكول توقيع الاتفاقية بمقر وزارة الصناعة والمناجم شهر نوفمبر الماضي.


هذا وتعتزم سوفاك إنتاج 12 ألف مركبة قبل نهاية سنة 2017، عبر تصنيع 4 أصناف وهي غولف 7 وكادي وسيات إيبيزا وسكودا أوكتافيا.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

مساحة إعلانية