Article 27-11-2017 - Info Trafic Algérie - ITA

Info Trafic Algérie - ITA

Premier site d'informations routière en Algérie

Informations

lundi 27 novembre 2017

Article 27-11-2017

استلام لاعبي ريال مدريد لسيارات أودي جديدة

في نوفمبر من كل عام، يحصل لاعبو ريال مدريد على أحدث موديلات أودي كهدية من الراعي الرسمي لناديهم، وقد نشرت أودي بيانات اختيارات كل لاعب على حدة.
أودي هي الراعي الرسمي لنادي ريال مدريد منذ 2003 ضمن أندية كروية أخرى ومن البيانات التي نشرتها الشركة، نرى أن Q7 هي الموديل الأكثر رواجا بين لاعبي ريال مدريد، ليقع اختيار 14 لاعب عليها، مع تفضيل البعض لطرز خاصة مثل E-Tron كواترو أو SQ7 TDI.
نجم ريال مدريد الأشهر، كريستيانو رونالدو، اختار سيارة RS7 سبورت باك بيرفورمانس سوداء، بينما فضل مدرب النادي زين الدين زيدان سيارة RS6 أفانت بيرفورمانس، وتعتبر أرخص سيارة تم اختيارها هي S5 كوبيه لماركو أسينسيو، بينما الأغلى كانت R8 سبايدر لسيرجيو راموس.
من الغريب أن أحدا لم يختر A8 الجديدة لأودي، والتي بذلت الشركة جهدا واسعا للترويج لها على مدار الأشهر الأخيرة، كما لم يختر أي لاعب سيارة A7 سبورت باك، وهو أمر منطقي لأن إنتاجها لم يبدأ رسميا بعد.
ويُذكر أن أودي قامت بفعالية مشابهة في أكتوبر للاعبي بايرن ميونخ في ألمانيا، والذين على حصلوا على سيارات جديدة كهدية بشكل مماثل لكون أودي الراعية الرسمية لناديهم، مع اهتمام خاص بـ RS6 أفانت التي كانت أكثر رواجا بين اختيارات اللاعبين، متبوعة بـ Q7.










Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

مساحة إعلانية