مصنع معزوز أول مصنع تركيب سيارات يحترم دفتر الشروط بأسعار أرخص .. و في المعقول - Info Trafic Algérie - ITA

Info Trafic Algérie - ITA

Premier site d'informations routière en Algérie

Informations

lundi 26 mars 2018

مصنع معزوز أول مصنع تركيب سيارات يحترم دفتر الشروط بأسعار أرخص .. و في المعقول


مصنع "معزوز" .. أول مصنع تركيب سيارات يحترم ويطبق دفتر الشروط



علم "البلاد.نت" أن مجمع معزوز سيشرع الأحد المقبل في تسويق أولى مركبات العلامة "شيري" المركبة محليا، على مستوى مصنع العلامة المتواجد بولاية سطيف.


وستكون البداية بالشاحنات الصغيرة من نوع Q22 E و Q22 B، المعروفة وسط الجزائريين باسم "هربين"، حيث سيتم تسويقها بداية من الأحد المقبل بأسعار أرخص من أسعارها المعتمدة عندما كانت مستوردة.
أسعار رخيصة .. وفي المعقول
وحسب المعلومات الواردة لدينا فإنّ الشاحنة الصغيرة ذات مقصورة واحدة، سيكون سعرها 99 مليون سنتيم بدل السعر المعتمد سابقا لنفس المركبة وهي مستوردة والذي يصل إلى 135 مليون سنتيم.
وسيكون بهذا، مجمع معزوز أول متعامل في مجال تركيب السيارات بقوم بتطبيق واحترام دفتر الشروط المنظم لهذا المجال والذي ينص صراحة على أن سعر السيارة المركبة محليا يجب أن تكون أقل سعرا من تلك المستوردة. في انتظار النماذج الأخرى من سيارات العلامة شيري التي ستكون هي الأخرى بأسعار معقولة.


نسبة إدماج عالية


ليس هذا فقط، حتى من حيث نسبة الادماج، مجمع معزوز الوحيد الذي يحقق نسبة ادماج عالية، فتصل حاليا والمصنع في انطلاقته إلى 50 بالمائة، في حين أنه يرتقب أن تصل إلى 70 بالمائة خلال العام الأول من دخول المصنع حيز الانتاج.


أكبر مصنع لتركيب السيارات في الجزائر


ويعد مجمع تركيب مركبات شيري - وحافلات higer وشاحنات شاكمان، بولاية سطيف، أكبر مصنع تركيب سيارات في الجزائر بمساحة قدرها 20 هكتار، وقد تم تخصيص مبلغ 80 مليون أورو لإنجاز المجمع الصناعي بولاية سطيف.


وينص الاتفاق بين مجمع معزوز و العلامة الصينية كذلك على تصنيع قطع الغيار في الجزائر وتصديرها لجميع الوحدات التركيبية الخاصة بالعلامة والمتواجدة على مستوى قارة إفريقيا.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

مساحة إعلانية